أعضاء مجلس الإدارة

 

السيد مطر البلوشي

رئيس مجلس الإدارة

السيد مطر البلوشي، إماراتي الجنسية، يتمتع بخبرة تزيد عن 20 عاما في المجال المالي وإدارة الصناديق الماليه. بدأ حياته المهنية في يناير من عام 1992 كوسيط مالي في ادارة الخزينة في البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة. التحق بشركة أبو ظبي للاستثمار في عام 1995 كمدير مشاريع ومن ثم انضم إلى بنك الخليج الأول كرئيس قسم الخزينة والاستثمار في يونيو 1998 ، ثم شغل منصب مدير ادارة العملات الاجنبيه والسلع لدى بنك أبو ظبي الوطني في مارس 2001 وفي فبراير 2005، أصبح السيد مطر البلوشي رئيسا لمجموعة سوق رأس المال المحلية والمدير العام لشركة أبوظبي للخدمات المالية التابعة لبنك أبوظبي الوطني، كما حصل على لقب مدير أول لمجموعة إدارة الأصول في أكتوبر 2006.

يشغل حالياً منصب الرئيس التنفيذي للاستثمار في شركة داس القابضة ذ.م.م، وهو عضو في مجلس إدارة اتصالات مصر ورئيس مجلس إدارة شركة مالم القابضة في البحرين.
يتحلى السيد مطر البلوشي بصفات القائد المثابر كما يتميز بمهارة القدرة على التحليل وإدارة الأزمات ويحرص باستمرار على إقامة العلاقات الوطيدة والطيبة داخل الساحة الاستثمارية.
السيد مطر البلوشي حاصل على درجة البكالوريوس في الإدارة المالية والمصرفية من جامعة أركنساس، الولايات المتحدة الأمريكية في عام 1991.

السيد محمد الظاهري

عضو مجلس إدارة

السيد سعيد المسعود

عضو مجلس إدارة